اخبار الزمالك

تحذير هام وفرمان من أشرف قاسم تجاه لاعبي الزمالك …. تعرف على التفاصيل

قرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره غزل المحلة، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

ومن جانبه قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك استئناف الزمالك تدريباته غداً الأربعاء بدون راحة، استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ومن جانبه علق باتشيكو علي خسارة الفريق امام غزل المحلة في بطولة الدوري العام ، مشيرا الي انه لم يكن هناك فاعلية هجومة للأبيض رغم الاستحواذ

حيث قال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :لاعبي الزمالك فعلوا كل شئ من أجل تحقيق الفوز وفي الشوط الأول الاداء كان متوازن واختلفت الأمور في الشوط الثاني

وتابع : وكان يمكننا تسجيل أكثر من هدف لكن المحلة هدف في وقت صعب ، وحتى بعد فرجاني ساسي الزمالك كان مستحوذ على الكرة لكن دون أن نترجم إلى اهداف

وواصل : لا يوجد فريق غير معرض للهزيمة وعلينا غلق صفحة مباراة اليوم والتفكير في المستقبل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة