اخبار الزمالك

تعافي حازم إمام من فيروس كورونا – صورة

اعلنت الصفحة الرسمية للنائب البرلماني ونجم نادي الزمالك السابق، حازم إمام تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية لحازم على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” صورة له وعلقت عليها قائلة: “الحمدلله … تعافي كابتن حازم امام من فيروس كورونا”.

تعافي حازم إمام من فيروس كورونا - صورة

وكان الإعلامي سيف زاهر، قد أعلن الأسبوع الماضي، عن إصابة النائب حازم إمام نجم نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب الحالي، بفيروس كورونا.

وكتب سيف” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى السلامة والشفاء العاجل للنائب الكابتن حازم إمام ويرجع لنا بالسلامة سريعا بإذن الله”.

ويعد حازم إمام أحد أبرز لاعبي الزمالك على مر التاريخ، وحقق مع الزمالك بطولة الدوري العام المصري (3 مرات) وبطولة كأس مصر (مرتين) وبطولة كأس السوبر المصري (مرتين) وبطولة دوري أبطال أفريقيا (مرتين) وكأس السوبر الأفريقي (مرة واحدة) وكأس الأمير فيصل العربية (مرة واحدة) وكأس السوبر المصري السعودي (مرة واحدة).

كما شارك حازم إمام مع المنتخب الوطني المصري في العديد من النجاحات وكان مجموع مبارياته مع منتخب مصر 87 مبارة احرز فيها 16 هدفاً، وكان أول هدف لحازم إمام هو في بطولة الألعاب الأفريقية الأولمبية عام 1995 في زيمبابوي في مرمى زامبيا والذي كان سبباً في تصدر مصر للترتيب المجموعة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة