اخبار الزمالك

تعرف على بدلاء الزمالك أمام مولودية الجزائر – صورة

أعلن البرتغالى جايمي باتشيكو تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة مولودية الجزائر، فى المباراة المقرر أن تنطلق في التاسعة مساءًا على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات أولى جولات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي : محمد أبو جبل
خط الدفاع : حازم امام – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة
خط الوسط : طارق حامد – امام عاشور – فرجاني ساسي
خط الهجوم : أوباما – زيزو – مروان حمدي

بينما جاء بدلاء الزمالك كالتالي: محمود جنش، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح، إسلام جابر، أشرف بن شرقي، شيكابالا، حميد أحداد.

تعرف على بدلاء الزمالك أمام مولودية الجزائر - صورة

وحرص البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبو فريقه قبل مغادرة فندق الإقامة والتوجه لاستاد القاهرة الدولى، من أجل مواجهة مولودية الجزائر.

حيث يسعى أبناء ميت عقبة لتحقيق الفوز في ضربة البداية على بطل الجزائر وحصد الثلاث نقاط، التي ستكون نقطة الانطلاق نحو عبور دور المجموعات والتأهل لدور الثمانية.

وشدد باتشيكو، على لاعبى فريقه ضرورة التركيز طوال شوطى المباراة، والعمل على غلق المساحات أمام سرعات الفريق الجزائرى، مع العمل على تسجيل هدف مبكر من أجل ارباك حساباتهم، والعمل على تحقيق الفوز.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بصحبة كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي، وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اسناد المباراة لطاقم تحكم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة