اخبار الزمالك

تقارير | جالطه سراي يخطط لتفعيل بند شراء مصطفي محمد من الزمالك .. وعقد جديد للاعب وشرط جزائي ضخم لبيعه مرة اخرى !!

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالطة سراي، قرر إبرام عقدا مع مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار لصفوف الفريق التركي، بعد تألقه منذ انضمامه للفريق؛ إذ سجل 4 أهداف في 4 مباريات، بواقع 3 في الدوري، وأخرى في الكأس، في انطلاقة تاريخية للاعب في أول رحلته الاحترافية.

وحسب تقرير نشرة موقع “فلجول” نقلا عن جريدة “فوتوماك” التركية فإن جالطة سراي سيبرم عقدا مع مهاجم المنتخب الوطني لمدة 5 سنوات، بعد تألقه رفقة الفريق، وقيادته لصدارة الدوري التركي، بعد أن أسهمت أهدافه الحاسمة في تخطي بشكتاش برصيد 51 نقطة، وبفارق الأهداف.

وأضافت التقارير، أن السبب الحقيقي وراء تفعيل عقد مصطفى محمد، بعد أن خطف الأنظار، وأصبح حديثاً للصحف الأوروبية في الأسابيع الماضية، وهو ما يزيد من سعره، الذي قد يصل إلى 25 مليون يورو حال بيعه لأحد الفرق الأوروبية، في السنوات المقبلة،مع رفع راتب اللاعب من 75 الف دولار إلي 1.25مليون يورو

وينص عقد الإعارة بين جالطة سراي والزمالك على تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 4 مليون يورو.

وخطف مهاجم نادى الزمالك ، الأضواء رفقة ناديه الجديد جالطة سراي التركي، الذي انتقل له على سبيل الإعارة من الزمالك، وأصبح نجمه الأول خلال المباريات الماضية، في الدوري  التركي والكأس.

وسجل المهاجم المصري رقما قياسيا بعدما أصبح أول لاعب يسجل مع جالطة سراي في أول 3 مباريات في الدوري التركي، بعد الفرنسي بافتيمبي جوميز عام 2017

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة