اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز يكشف سبب إستياء عواد ،،، و وعد عمرو عبد السلام لـ ثلاثي حراس المرمى – تعرف على التفاصيل

علم زمالك نيوز أن حارس مرمى نادي الزمالك “محمد عواد” في حالة إستياء شديدة من مدرب حراس المرمى عمرو عبد السلام خلال الفترة الأخيرة .

و كشف مصدر مقرب من اللاعب لـ زمالك نيوز أن سبب إستياء عواد من مدربه عمرو عبد السلام هو قيام الأخير بالتحدث إلى حراس مرمى الفريق “أبو جبل و جنش و عواد” ، قبل مباراة الإتحاد الماضية في الدوري ، و أكد لهم أن خلال الفترة المقبلة سيكون هناك تدوير بين الحراس .

حيث أكد عمرو عبد السلام أن ستتم عملية تدوير بين جنش و عواد بالتواجد في القائمة رفقة أبو جبل الذي حجز مقعده في التشكيل الأساسي ، و هو ما تسبب في إستياء محمد عواد واصفاً ذلك “بـ أنه ليس عدل “.

و أكد المصدر أن جيمي باتشيكو تحدث مع عواد خلال الفترة الأخيرة و أكد له أن الفرصة القادمة خاصة به ، بعد أن أعطى فرصة لـ جنش و لم يستغلها ، و بالتالي فـ الفرصة القادمة ستكون لـ محمد عواد .

الجدير بالذكر ،، تداول خلال الأيام القليلة الماضية أن باتشيكو يرغب في رحيل عمرو عبد السلام و التعاقد مع مدرب حراس مرمى أخر ، نظراً لـ تراجع مستوى أبو جبل خلال الفترة الأخيرة ، و ايضاً وجود أزمة بين حراس مرمى الفريق خاصة الثنائي “أبو جبل و جنش” .

و شنت جماهير نادي الزمالك حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضد عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى مطالين بـ رحيله عن الجهاز الفني ، و التعاقد مع مدرب حراس مرمى ذو خبرة و مستوى عالي كبير.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة