اخبار الزمالك

رسالة هامة من خالد الغندور لجمهور الزمالك بعد الهجوم على محمود علاء

طالب خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” جماهير الفارس الأبيض بضرورة التوقف عن مهاجمة محمود علاء نجم دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشهدت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لجمهور الزمالك حالة من الانتقاد لمحمود علاء مدافع الفريق خاصة بعد الهزيمة أمام غزل المحلة في الدوري.وقال ” الغندور” :” يا جمهور الزمالك كلنا بنغلط ومش عاوز انتقادكم يكون لاذع محمود علاء ده لاعب يتعمله تمثال في الزمالك”.

وأشار :” انا بتكلم كلاعب كرة انتم مش متخيلين ازاي محمود علاء اتحمل انه يسدد ضربة جزاء الكونفيدرالية اللي رجعتك للمباراة وانت قاعد تتفرج وحاطط ايدك على وشك جابها، ومش هيتصيت وهتقول عادي ولوضاعت هتنتقده وهو لاعب بيتحمل الضغوط

وأضاف ” الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” ده الهداف التاريخي للمدافعين وأحرز أكثر من 23 هدف في الدوري”.

وتابع :” لما طفش كرة المحله كان ممكن تجيبي على جنب وهو لاعب كبير ومهم وياما جاب أهداف ولازم ندعمه وكنا بنقول محمود علاء والونش الثنائي الرهيب”.

وأتم “الغندور” : “ضربة جزاءه في الترجي كانت السبب في التأهل ومواجهة الرجاء المغربي فى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة