اخبار الاهلي

سيمبا التنزاني بعد الفوز خارج الديار على فيتا كلوب: جاهزون للفوز على الأهلي وتحقيق هدفنا

أكد الحاج مانارا المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا التنزاني أن الفوز على فيتا كلوب خارج الديار، يعد رسالة قوية لبقية الأندية في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع سيمبا التنزاني بالمجموعة الأولى رفقة كل من الأهلي وفيتا كلوب والمريخ السوداني.

وقال مانارا في تصريحات صحفية: “لقد أوضحنا هدفنا هو التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الفوز في بداية المشوار بالكونغو هي رسالة لجميع الفرق الأخرى بأن سيمبا يرغب في تحقيق هذا الهدف”.

وأضاف: “أريد أن أشكر اللاعبين، لأنهم جعلوا كل تنزانيا فخورين بما حققوه أمام فيتا كلوب، الفوز خارج الأرض ليس بالمهمة السهلة، لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام خصم قوي وهذا يأتي بسبب استثمارنا الناجح في هذا الفريق”.

وتابع: “أطالب الجماهير باستمرار دعمها لنا في المرة المقبلة، لأننا سنواجه في الجولة المقبلة العملاق المصري الأهلي، لكن لدينا أيضًا مباراة في الدوري أمام بياشارا يونايتد، لذلك هدفنا هو التركيز والجاهزية لجميع المباريات القادمة”.

وعن مواجهة الأهلي القادمة: “لدينا مواجهة كبيرة قادمة ضد أبطال إفريقيا ولكن الشيء الجيد هو أننا نواجههم في ملعبنا بنيامين مكابا، وأنت تعرف جيدًا ما يمكن أن يفعله سيمبا في هذا الملعب”.

وأتم: “نريد من الفريق أن يبدأ الاستعدادات على الفور وقد حدد غدًا، الإثنين، للعودة إلى التدريب، لدينا مباراة في الدوري وبعد ذلك سيهبط الأهلي في دار السلام، ونحن جاهزون لتحقيق الفوز عليه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة