اخبار الكرة العالمية

شاهد رد مفاجئ من أحمد مجاهد بعد سؤال هاني حتحوت عن رد فعله بعد شكوى ميدو للفيفا – فيديو

رد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة على الشكوى التى قدمها أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق للاتحاد الدولى لكرة القدم” فيفا” ضد الاتحاد فى وقت سابق.

وكان ميدو أعلن فى وقت سابق عن تقدمه شكوى للفيفا ضد اللجنة الثلاثية بعد تصريح أحمد مجاهد بأنه تم تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي من 4 مباريات لمباراة واحدة من أجل أجهزة لكأس العالم للأندية.

وقال “مجاهد” :” مكنش في دماغنا واحنا بنخفض عقوبة محمود وادي انه يلعب مباراة الأهلي، وعدلنا عقوبات سريعة عامل ادوات مثلا كان يعاقب بـ50 عدلناها هو بياخد كام علشان الغرامة دي أصلا”.

وأضاف ” مجاهد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “اقتطع كلامي عن عقوبة الشناوي الخاص بالمصلحة العامة وهذا ليس مؤثر في اتخاذ قرار”.

وتابع :” لو لاعب في المنتخب الأوليمبي أتوقف مباراتين هقول لا علشان بيلعب مع المنتخب، وانا كنت بتكلم مع المذيع حاول يأكد وانا قولتله لا، وفيه ناس بعتت شكاوى للفيفا عن التصريحات دي وهم متفهمين الموضوع وردوا عليه”.

ومن جانبه أوضح الإعلامي هاني “حتحوت” : ميدو قال انه اشتكى للفيفا بسبب تصريحاتك عن عقوبة الشناوي: أجاب ” مجاهد” : مبشغلش بالي ومعرفش بعت ايه وهو ميدو الحساب اتسرق ولا معاه ؟؟ لأنه كررها اكثر من مرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة