اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد مقدمة نارية لـ أحمد عفيفي ردًا على الأستديو التحليلي “سيف زاهر وعماد متعب” بسبب تصريحات باتشيكو – فيديو

رد أحمد عفيفي مقدم برنامج ” فن وهندسة” على قناة الزمالك على حالة الجدل التى شهدتها الاستديو التحليلي الخاص بقناة أون تايم سبورت بعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة الأخيرة في الدوري، وذلك تعقيبًا على تصريحات جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك.

باتشيكو قال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك ومصر المقاصة إن المنافس تعاقد مع لاعب بملايين ولم ينجح في مركزه حتى الآن بسبب عدم التأقلم.

وانتقد عماد متعب نجم الأهلي السابق، المدير الفني للزمالك جايمي باتشيكو، بشأن ذكره كلمة “المنافس” في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة.

وقال ” متعب” “الزمالك حقق مكسب كبير، لكن المؤتمر الصحفي خاص بنادي الزمالك لا يصح أن يدخل باتشيكو الأهلي في جملة مفيدة”.

وأكمل: “وأتمنى ألا يتكرر لأنها ستصنع مشاكل ليس لها داعٍ، أنت حققت الفوز ومن حقك الحديث عن فريقك ومكسبك اليوم، لكن ما قاله سيأخذنا في منطقة أخرى بعيدة عن المباراة”.

ومن جانبه قال أحمد عفيفي : “لو شوفت مدير فني لنادي بيتكلم عن نادي تاني انت ممكن وجهه نظرك تقول ان ده غلط ، لكن لو العكس وأن المدير الفني للنادي التاني بيتكلم عن النادي الأول مش هتقول ده غلط لانه وقتها هيبقى متسق مع رأيك وفكرتك”.

وأضاف ” عفيفي” خلال تقديمه حلقة جديدة مع برنامج ” فن وهندسة” :” لو بتختلف مع النقطة الأولى ومعندكشي مشكله مع النقطة الثانية فهي حاجة من الاتنين ياما مش متسق مع فكرتك ياما معندكشي فكرة اصلا”.

وتابع:” انت شوفت الموقف فحبيت تقول كلمتين حلوين، الرائ مفهوش صح وغلط ومن حق اي حد يقول اي رأي والناس تقتنع أو لأ تتناقش أو لأ”

وواصل :” هل كل الناس بتتفق مع أفكارها والحقيقة ان ده مش بيحصل وفيه ناس بتقول 10 أفكار على سبيل المثال لكن تفكيرها يمشى مع 9 فقط”

وأكمل” :” الفكرة نفسها أن أي منتمى لأي نادي هل من حقه انه يتكلم عن نادي تاني، ووجهة نظرى الشخصية أن ده شيء عادي مفهوش حاجة لأنه لو قال فكرة او موضوع وارد يكون فيه جزء من الحقيقة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة