اخبار الزمالك

شوبير يحذر الزمالك من مباراة تونجيت.. ويكشف ثغرة قوية في الفريق السنغالي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مباراة الزمالك القادمة أمام تونجيت السنغالي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الزمالك نظيره تونجيت يوم الثلاثاء المُقبل، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المسابقة الإفريقية.

وقال شوبير خلال برنامجه عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “الزمالك يفتقد بعض العناصر، وأهمهم محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، ولكن الزمالك يستطيع تعويض غياب أي لاعب”.

وعبر شوبير عن استيائه من الخطأ الإداري تعرض له محمد أشرف روقا، والذي كان من المفترض أنه في بعثة الزمالك، لكنه اكتشف أن جواز السفر الخاص به انتهى تاريخه، مشددا أنه خطأ إداري لا يُغتفر ويجب محاسبة المخطيء.

وحذر حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، فريق الزمالك، من قوة فريق تونجيت السنغالي، مشددا أنه لا يجب الاستهانة به خاصة أنه أطاح بفريق الرجاء المغربي من دور الـ32.

وأضاف أحمد شوبير، أن فريق تونجيت السنغالي، بادر بالتسجيل في شباك الترجي في الجولة الأولى، وأحرج الفريق التونسي على ملعبه، وتمكّن لاعبو فريق الدم والنار من إدراك التعادل من ركلة جزاء مشكوك فيها وفقا لتعبيره، ثم خطف الترجي الفوز من خطأ ساذج لحارس الفريق السنغالي.

وأشار شوبير إلى أن حارس مرمى فريق تونجيث السنغالي، متوسط المستوى، ويمكن استغلال الأمر لصالح الفريق الأبيض، وتحقيق الفوز، خاصة إذا قدّم مستواه المعروف عنه.

وشدد أحمد شوبير أن الزمالك أدى مباراة جيدة للغاية، في مواجهة مولودية الجزائر رغم نهايتها بالتعادل السلبي، لكنها كانت واحدة من أفضل مباريات الفارس الأبيض رغم فقدان نقطتين.

ووجّه نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، تحذيرا لقطبي الكرة المصرية سواء الأهلي أو الزمالك، من التهاون بالمنافس سواء سيمبا التنزاني أو تونجيث السنغالي على الترتيب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة