اخبار الزمالك

شوبير يفتح النار على مسئولي الجبلاية بسبب نادي الزمالك | تعرف على التفاصيل

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على مسئولي الجبلاية بسبب التخبط في جدول مواعيد المباريات لـ مسابقة الدوري و كأس مصر في النسخة الحالية.

حيث أكد شوبير على أن ليس من المنطق أن يتم تحديد موعد مباراة الزمالك و حرس الحدود في كأس مصر دور الـ 32 ، يوم 20 فبراير ، مع العلم أن الزمالك سيواجه توثجيت السنغالي يوم 23 .

و أشار شوبير في تصريحاته بأن الزمالك سيواجه الفريق السنغالي في مباراة هامة و هو يمثل الكرة المصرية ، و إتحاد الكرة دائمًا ما يتحدث عن مساندة الاندية المصرية في البطولات الأفريقية.

و أضاف : يجب أن يتم تأجيل مباراة الزمالك في كأس مصر أمام حرس الحدود للإستعداد الجيد لمباراة الفريق السنغالي .

و أتم شوبير : يجب أن يتم إنشاء لجنة مسابقات و يديرها مسئول واحد فقط ، و ليس أن تدار جميع الشئون الخاصة بإتحاد الكرة عن طريق رجل واحد فقط و هو معروف للجميع.

وفي السياق ذاته،،، وافق مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد على طلب نادي الزمالك بشأن تأجيل مباراة حرس الحدود في دور الـ 32 من كأس مصر.

و أرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم لطلب تأجيل مباراة حرس الحدود بكأس مصر المقرر لها يوم 20 فبراير.

جاء سبب طلب التأجيل بسبب ضيق الوقت بين موعد مباراة الكأس ومباراة تونجيت السنغالي المقرر لها 23 فبراير في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة