اخبار الزمالك

طارق السيد يتوقع المتأهلين من مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. ويكشف عن عيب وحيد في الفريق

يرى طارق السيد لاعب الزمالك السابق، أن تكرار نهائي دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة بين الزمالك والأهلي مثل النسخة الماضية أمر صعب.

وقال طارق السيد خلال مداخلة عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “يجب على الزمالك أن يبدأ مباراة المولودية بشكل جيد لأنها أول مباراة وعلى أرضه ولابد أن يخرج بنتيجة إيجايبة لكي يوصل رسالة أن هذه النسخة لن يتنازل عنها”.

وأضاف: “الفوز على الاتحاد أعاد ثقة لاعبى الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة، نعاني فقط من مشكلة فى المهاجم وأعتقد باتشيكو لن يعتمد على مهاجم صريح وسيقوم بإشراك يوسف أوباما بالتشكيل الأساسي لقيادة الهجوم، واعتقد أبو الفتوح هو الاقرب للمشاركة رغم جاهزية عبد الله جمعة”.

وتابع: “باتشيكو متحفظ دفاعياً وهذه مشكلة، عندما يكون متقدم يتحفظ زيادة عن اللزوم، وهذا خطأ، يجب أن يتم تكثيف الهجوم ونسجل هدف ثانى لو متقدمين بهدف لكي نحسم المباراة ولا ندخل فى سيناريوهات صعبة، وفى دور المجموعات الثلاثة نقاط هم الأهم”.

وأردف: “لابد أن اتحاد الكرة يأجل مباراة حرس الحدود، الزمالك لن يستطيع لعب 3 مباريات فى 9 أيام ومنهم مباراة الاسماعيلى”.

وواصل: “أتوقع تأهل الزمالك والترجى التونسى عن هذه المجموعة لأنهم يملكان خبرة المباريات الافريقية وطموح البطولة، والترجى عامل صفقات كويسة وعايز يحصد اللقب السنة دى مع احترامى للفريقان الاخران بالمجموعة”.

واختتم: “صعب للغاية تكرار نهائى القرن بين الاهلى والزمالك بهذه النسخة بالبطولة، نتمنى بالطبع تكراره لانه تشريف للكرة المصرية ولكن على أرض الواقع صعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة