اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل اصابة فرجاني ساسي امام مولودية الجزائر

 

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خفيفة وهي عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة ولا تستدعي القلق.

وأضاف أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن ساسي لم يشكو من الإصابة وطبيعي أن يتعرض أي لاعب لكدمة أثر تدخلات في المباراة ولكن الإصابة بسيطة وليست كما تردد.

وأضاف :”سأعقد جلسة مع ساسي على هامش تدريبات الزمالك غدا للاطمئنان عليه بشكل عام لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي المقبلة لكن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباراة”

ويشارك التونسى فرجانى ساسي، لاعب وسط فريق الزمالك، فى التدريبات الجماعية لفريقه غدا، الأحد، بشكل طبيعى، رغم الإصابة التى تعرض لها فى مباراة مولودية الجزائر بالأمس، بافتتاح مشوار الأبيض بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبي.

من جهته منح البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، السبت، بعد مباراة المولودية ليستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد

ويبدأ الاستعداد لقمة الإسماعيلى المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، فى قمة أولاد العم، أملا فى مواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدورى الممتاز، انتظارا لخوض النادى الأهلى مبارياته المؤجلة بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!