اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف سر غضب المثلوثي من الإعلام المصري … وحقيقة إصابته المزمنة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن سر غضب حمزة المثلوثي نجم الفارس الأبيض و المنتقل إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت فى وقت سابق إلى أن المثلوثي يعانى من إصابة مزمنة هى التى تسببت فى ابتعاده عن المشاركة مع الفريق حتى الآن.

وقال ” حمزة” :”حمزة اتصاب في التمرين ممكن بعد ماتش الاتحاد يرجع التدريبات وهي إصابة بسيطة واكتر من حد اتكلم عن إصابته وحمزة زعل جدا وقالي لازم نرد واتكلمت مع أشرف قاسم وعبدالحليم علي “.

وأضاف ” أسامة” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك :” حمزة زعل من الانتقادات وأنه اتقال ان عنده إصابة مزمنة وأن الصفاقسي لم يجدد له بسببها وانا قولتله هارد وهاوضح والكلام ده في قناة كبيرة واللاعب خضع لكشف طبي وهو لايعاني من إصابات مزمنة”.

وتابع :” حمزة قالي ده عادي عندكم في الصحافة وسألني هل انت اتكلمت قولتله لا مش ده نهج الإعلام وكل فحوصاته اتعلمت له كامل وكنت لتسلى عليه لانه قعد فترة طويله هنا”.

ووأصل ” أسامة”: “عبدالشافي عملنا له تدخل جراحي تاني بسبب عدم الالتئام في عظمة الترقوة ورجع التدريب ولكنه تعرض لاصابة بقطع بغضروف الركبة ولايحتاج لتدخل جراحي وبيعمل تقويات وهو شخص مؤمن جدا وخلال 10 أيام أو أقل يعود للتدريبات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة