اخبار الاهلي

فرمان جديد من موسيماني تجاه نجم الأهلي بعد الهزيمة أمام سيمبا

كشفت تقارير صحفية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي اتخذ قرار ناري خلال الساعات الماضية تجاة نجم الفريق وذلك بعد الخسارة التي تلقاها المارد الأحمر من فريق نادي سيمبا التنزاني.

وتلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجئة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير أن موسيماني إستقر على إبقاء الهارب محمود عبد المنعم كهربا بديلاً خلال المباريات القادمة بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر به مؤخراً.

في الوقت الذي سينال فيه طاهر محمد طاهر الذي ظهر بمستوى مميز مع الفريق خلال المباريات الثلاثة بمونديال الأندية فرصة كاملة للمشاركة أساسياً.

وجاء هدف سيمبا التنزاني عن طريق اللاعب لويس ميكويسوني في الدقيقة 31 من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت زاوية صعبة لحارس الأهلي محمد الشناوي.

وجاء سيمبا التنزاني فى المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما احتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، بينما تراجع النادي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط و المريخ السوداني فى المركز الرابع بدون نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة