اخبار الزمالك

فيديو – الأهلي يضع “الهارب” محمود كهربا تحت المنظار تمهيدا لطرده من الفريق

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مجلس إدارة النادي الأهلي وضع “الهارب” محمود عبد المنعم كهربا تحت المنظار تمهيدا للاستغناء عنه.

وقال إسلام صادق عبر برنامجه “البريمو” عبر شاشة قناة “تن”: “الأهلي يقرر الاستغناء عن محمود عبد المنعم كهربا في حالة استمرار مشاكله في النادي”.

وتابع: “كهربا دخل إفتعل مشاكل كثيرة خلال الفترة الماضية،عندما اخترق الاجراءات الاحترازية في مونديال الأندية، وقبل ذلك الأزمة الشهيرة مع محمد الشناوي وتغريمه غرامة مالية كبيرة، وأخيرا الأزمة مع عمرو السولية”.

وأتم: “كهربا لاعب هام وجيد، ولكن ساعات بتهرب منه شوية، وفي حال استمرار مشاكله سيتم الاستغناء عنه سواء بالبيع أو الإعارة”.

أوضح الزمالك حقيقة تأثر قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي بأزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

وكان قد تم الحجز على أرصدة نادي الزمالك بعد حل المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، إلا أن الأزمة إنتهت بعد تدخل مسؤولي الدولة.

وأكد أحد المسؤولين في تصريحات صحفية، أن الزمالك تسلم قيمة إعارة مصطفى محمد والبالغة 2 مليون دولار قبل صدور قرار الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

وشدد على أن فور وصول الأموال تم توجيهها إلى عدة أمور منها صرف مستحقات اللاعبين.

وأشار إلى أن قرار الحجز يخص أرصدة الزمالك بالعملة الأجنبية وليست المحلية، موضحا أنه إذا كانت أموال مصطفى محمد وصلت بعد صدور قرار الحجز، كان سيتم الحجز عليها فورا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة