اخبار الزمالك

محامي لاعب الزمالك السابق أتشمبونج يكشف موقفهم النهائي من تسوية مستحقات اللاعب

كشف محامي الغاني أتشمبونج لاعب الزمالك السابق الموقف النهائي من تسوية مستحقات اللاعب مع إدارة نادي الزمالك، خاصة بعد صدور حكم من المحكمة الرياضية لصالح نادي الزمالك.

وكنت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكم لصالح أتسيمبونج يقضي بدفع مسئولى الزمالك مبلغ مليون و 250 ألف دولار كعقوبة على عدم صرف مستحقات اللاعب خلال فترة تواجده في الزمالك.

ووجه الهولندي روي محامي الغاني بنيامين أتشمبونج رسالة لمسئولي الزمالك قائلا: ” اللاعب الفترة الأخيرة تعامل بطريقة سيئة جدا وكان فيه تجاهل تام من قبل مسئولى الزمالك”.

وأشار :”اللاعب في بعض الأوقات كان يتم حبسه فى مكتب النادي، وكانوا يجبروه انه يتدرب لوحده ولا يتم دفع راتب اللاعب، وبنطالب الزمالك باحترام اللاعب ودفع الأموال المقررة لأن اللاعب لن يتنازل عن أى غرامات”

وقال “روى” :” المحكمة فى سويسرا لم تعترف بالأوراق التي وقع عليها اتشيبمبونج عام 2018 وشافوا إن إدارة النادي استغلت موقف اللاعب الضعيف وضغط عليه من أجل التوقيع على هذه الأوراق وتصوير فيديو”.

وعن حقيقة تسوية الأمور المادية للاعب مع نادر السيد طبٌا لما أعلنه مسؤولي الزمالك أوضح :” اللاعب مش موقع على تفويض له علاقة بنادر السيد أو انه يتفاوض مع نادي الزمالك”.

وأضاف خلال مداخلة مع برنامج ” نمبر 1″ على قناة النهار تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين :” ليس من المنطقى أن اللاعب يوافق على التنازل عن أمواله بعد قتال لمدة 3 سنوات من أجل الحصول على مستحقات اللاعب والتصريحات غرضها خداع اللاعب وسيتم تبلغ الفيفا بما حدث، ونادر السيد لا مثل اللاعب أبدًا”.

وتابع :” سيتم إبلاغ الفيفا بالجريمة التى حدثت والتلاعب بالأوراق الذي حدث، واللاعب لن يتنازل عن أي مستحقات له لدى نادي الزمالك والتى تبلغ مليون و 250 ألف دولار”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة