اخبار الزمالك

مدحت عبدالهادي : سوء التوفيق حرمنا من فوز كبير على المولودية … ونعد الجمهور بهذا الأمر

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومولودية الجزائر، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك :” أدينا بنسبة قليلة في الشوط الأول، في الشوط الثاني قدمنا أداء بنسبة 100% قدمنا كل شئ ولكن لم نحرز أهداف”.

وأشار :” كنا نتمنى أن نبدأ دور المجموعات بفوز، اللاعبون أدوا ما عليهم، ولو كان هناك توفيق كنا سنحرز أكثر من هدف، وإن شاء الله نحقق الفوز خارج ملعبنا في المباراة المقبلة”.

وأضاف في تصريحات لقناة ” بي إن سبورت” عقب اللقاء :” نحن لدينا أكثر من حل في الملعب واللاعبين اعتادوا على ذلك وينفذون التعليمات، شيكابالا أدى دوره بنسبة 100% وزيزو صنع أكثر من عرضية”.

وتابع :” اللاعبون اعتادوا على التغيير في الطريقة وينفذوها، وما يثبت ذلك أن التغيير حدث أكثر من مرة وأدوا بشكل جيد”.

وأتم ” عبد الهادي:” :”مجرد انتهاء المباراة نغلق الصفحة وسنركز في مباراة الإسماعيلي ثم مباراة السنغال ونعد جماهير الزمالك بتحقيق الثلاثة نقاط”.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد ويوسف أوباما وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي في خط الوسط و مروان حمدي في خط الهجوم .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة