اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت عبد الهادي يكشف حقيقة تدخله لاحتواء أزمة جنش مع أبوجبل – فيديو

كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام بنادي الزمالك، حقيقة تدخله لاحتواء أزمة محمود عبد الرحيم ” جنش” حارس مرمى الفريق تجاة محمد أبوجبل زميله فى الفريق.

وكان ” جنش” قد أثار حالة من الجدل خلال الأيام الماضية وذلك بعد تصريحاته أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو أفضل حارس فى مصر وليس أبوجبل.

وقال ” مدحت” :” فيما يخص الحديث عن جلستي مع جنش بسبب تصريحاته عن أبو جبل، فأشرف قاسم أصدر بعض القرارات بعدم الحديث في السوشيال ميديا والجميع التزم، وقمنا بمنع الأمر (عشان وجع دماغ) لأن اللاعب الذي يركز في السوشيال ميديا لا يركز في الملعب”.

وأشار :” لاعبو الزمالك محترمين وملتزمين، وكلما شعروا بقيمتهم يعطونا في الملعب، ونحن نحاول كجهاز وبمساعدة شيكابالا أننا نجمع الفريق دائما”.

وأضاف “عبد الهادي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون ” على قناة ” أون تايم سبورت” : “سيكون صعب بالنسبة لنا أن نلعب 12 و17 و20، وانا لا أحب أن أعلق على المواعيد، ولكن بالتأكيد سيكون هناك وقفة”.

وفاز نادي الزمالك على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة في إطار الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة