اخبار الزمالك

مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران الفريق إستعدادًا لوادي دجلة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق مران اليوم، الذي يقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

و إستقر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو على تواجد ظهير أيمن الفريق و الدولي التونسي “فرجاني ساسي” في التشكيل الأساسي للمباريات خلال الفترة المقبلة.

و تألق المثلوثي في قيادة الجبهة اليمنى للفريق خلال مباراة تونجيث السنغالي ، و تواجد المثلوثي في التشكيل الأساسي نظراً لغياب حازم إمام للإصابة.

و من ناحية أخرى ،،، كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز عن حقيقة عرض محمد عواد حارس مرمى القلعة البيضاء للبيع في نهاية الموسم الحالي .

و كان الإعلامي عمر ربيع ياسين أكد عبر برنامجه أن الزمالك إتخذ قرار بـ عرض محمد عواد للبيع علي خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها علي صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي .

و أكد المصدر لـ زمالك نيوز أن هذا الكلام عاري تماماً من الصحة ، و عواد مستمر مع الفريق و لم يتخذ ضده أي قرارات في هذا الشأن .

و أشار المصدر أن عواد من اللاعبين الملتزمين مع الفريق ولا يفتعل أي ازمات منذ تواجده في نادي الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة