اخبار الزمالك

مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا للاعبي الزمالك إستعدادًا لمباراة الإتحاد

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك ضمن البروتوكول المتبع، استعدادا لمواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقررة إقامتها الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة دوري الممتاز.

و قرر المدير الفني للإتحاد السكندري “حسام حسن” الإستعانة بـ الجعافرة إستعدادًا لمباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري

و يخوض الإتحاد مباراة ودية أمام فريق الجعافرة “أحد فرق الدرجة الرابعة” من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة الزمالك ، و خاصة اللاعبين العائدين من الإصابة بـ فيروس كورونا .

و فاز الإتحاد السكندري على المقاصة في المباراة الأخيرة للفريق قبل مباراة الزمالك برباعية نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ، و يرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 11 في المركز العاشر .

و من جانبه ،، يدرس المدير الفني لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” الدفع بـ اللاعب المغربي حميد أحداد في مركز الجناح بدلاً من أحمد زيزو في مباراة الإتحاد المقبلة ، بعد تراجع مستوى الأخير خلال الفترة الماضية .

و ظهر زيزو خلال الفترة الماضية بمستوى متواضع للغاية ، مما أدى إلى إستياء جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، و الحديث عن اللاعب بطريقة سلبية .

و خسر الزمالك أمام غزل المحلة في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ستاد المحلة بهدفين مقابل هدف ، و تلقى الأبيض الخسارة الأولى له هذا الموسم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة