اخبار الاهلي

ناقد رياضي يحرج سيف زاهر على الهواء بعد خسارة الأهلي أمام البايرين ويوجه رسالة لأصحاب ” الطبلة والرق” – فيديو

يرى الناقد الرياضي عمرو الدرديري أن النادي الأهلي قدم أداء جيد أمام بايرن ميونخ، مشيرًا إلي أن المباراة كشفت حجم الفارق بين الدول الأوربية والإفريقية بشكل عام.

وقال ” عمرو” :” بشكل عام أداء الأهلي أمام البايرن كان مرضى، وصحيح الأهلي دافع 95 دقيقة، لكن فى النهاية هناك فرق بين الدوري بتاعنا والدوريات الأوربية بشكل عام”

وأشار :” أحب اقول اللى ماسكين الطبلة والرق وان الأهلي عمل أداء مشرف، أن فيه فرق مستوى بينا وبين الدوريات الأوروبية، فرق كبير جدًا وظهر فى المباراة دى، فنهدا وندى كل واحد حقه”.

وأضاف ” عمرو” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي ” سيف زاهر” :” لازم نهدأ وندى كل واحد حقه، علشان نعرف احنا فين بالظبط وايه اللى ناقص عندنا ونكمله”.

وفاز فريق نادي بايرن ميونخ الألماني، بطل قارة أوروبا، على نظيره النادي الأهلي المصري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أحمد بن علي” المونديالي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل بايرن ميونخ إلى نهائي البطولة ليواجه نظيره تيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والوسطى “كونكاكاف”، في نهائي بطولة مونديال الأندية في اللقاء المقرر له في الثامنة مساء يوم الخميس المقبل الموافق يوم 11 من شهر فبراير الجاري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة