اخبار الاهلي

هل سيتم إلغاء عقد شركة استادات مع الأهلي بعد رحيل محمد كامل … سيف الوزيري يرد – فيديو

كشف سيف الوزيري رئيس شركة استادات الجديد، حقيقة إلغاء عقد رعاية الشركة مع النادي الأهلي، وذلك بعد رحيل محمد كامل رئيس الشركة السابق عن مجلس الإدارة.

وشهدت الساعات الماضية الكشف عن رحيل محمد كامل عن إدارة شركة استادات وتولى سيف الوزيري المسؤلية بدلًا منه، بجنب تعيين محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي كنائب له.

وقال “سيف” تم تكليفي من الدولة برئاسة مجلس إدارة الشركة، هي شركة مصرية مساههمة ومسؤولة عن إدارة المنشآت الرياضية وقناة النادي الأهلي، والعميد محمد مرجان سيكون نائبا لي في الشركة.

وعن إمكانية احتفاظ ” مرجان” بمنصبه في النادي الأهلي، أكد أن الأمر يعود لإدارة النادي الأهلي، قائلا :”لا أرى تعارض بين الوظيفتين”.

وعن مصير قناة الأهلي، أوضح “الوزيري” :” العلاقة ستكون ممتازة ومن ضمن خطة التطوير سنضع استراتيجية خاصة للقناة وسيشاهد الجميع تغيرات ملحوظة، وانتهت علاقتي بشركة صلة التي كانت راعية للنادي الأهلي، وذلك بعد تكليفي برئاسة مجلس إدارة استادات”.

وأضاف “الوزيري” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” التغيير الذي حدث ليس له علاقة بالنادي الأهلي بل بشركة استادات فقط، لا يوجد علاقة بالتغيير داخل استادات وأي شئ قد يحدث في النادي الأهلي، الشركة منفصلة عن النادي”.

وعن حقيقة تحضره لمفاجأة سعيدة للنادي الأهلي، أوضح :” قبل ما أعرض أي أفكار فطبيعي أن يكون هناك مفاجآت وهذا سنتناقش فيه خلال اجتماع مشترك بين مجلس إدارة استادات ومجلس إدارة الأهلي”.

وواصل :”هذا تكليف أتشرف به، جمهور الأهلي عظيم وأتشرف بخدمة الكيان، سنأخذ وقتنا في الفترة الأولى ثم سترون النتائج، والعلاقة مع محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي على أفضل ما يكون”.

وعن إمكانية حدوث زيادة في رعاية الأهلي، أوضح ” الوزيري” :” الأرقام لن تقل، وبالتأكيد بالتعاون مع جميع العاملين بالشركة ستزيد أموال الرعايات، وسيكون هناك مداخيل أخرى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة