اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل عبدالله جمعة يكذب حازم فتوح .. ويكشف موعد تجديد عقد اللاعب مع الزمالك

اكد جون إدوارد وكيل أعمال عبد الله جمعة ظهير ايسر الزمالك ان اللاعب مستمر ويرغب في تجديد عقده مع الفريق ، مشيرا الي انه سيجدد عقده في الفترة المقبلة ولكن بعد نهاية المفاوضات مع الابيض

حيث قال : عبد الله يتبقى في عقده موسم ونصف وهذا جعل اللغط يتكرر كثيرا بشأن رحيله، اللاعب داخل نادي الزمالك، وانا قابلت عبد الحليم علي وأشرف قاسم وتحدثنا في أمور كثيرة، ورئيس النادي عقد جلسة مع اللاعب من 3 أسابيع، وانا قلت أكثر من مرة أن المجلس السابق كان يتواصل معنا من أجل التجديد، واللاعب يرحب بالتجديد، ولكن الأمور التفاوضية تأخذ وقت.

وتابع : النادي يقدر عبد الله واللاعب نفس الشئ، وكنا نتحدث مع الإدارة في التفاصيل التفاوضية، وطالما الرغبة موجودة بين الطرفين الأمور تصبح سهلة.
عبد الله عمره 24 عام وفي خلال المواسم الماضية قدم أداءا متميزا وساهم في التتويج بالكونفدرالية، ومن يوم ما دخل النادي يحصد بطولات، طبيعي يكون عليه طلب من كل مكان داخليا وخارجيا، ولكن الأمور ستتلخص في رغبة اللاعب، وتفاصيل التفاوض ليس دوره، هو عليه التركيز والاجتهاد داخل الملعب فقط.

وواصل : تجديد عبد الله جمعة مسألة وقت، وشبه متفقين على الأمور المادية، وسنصل لنقطة اتفاق.

هل وصل له عرض أوروبي؟ قبل غلق باب القيد كان يمتلك عرض من بلجيكا، ونحن لم نسعى لذلك لأن سعر البيع في الشتاء يكون اقل من الصيف، والرقم كان قليل، وشعرنا أننا سنشتت فرأينا أن يركز عبد الله أكثر مع الزمالك

واتم : والعروض دائما موجودة، اللاعب لا يتعجل الاحتراف، هو احترف قبل ذلك وعمره 18 عام في ألمانيا، اللاعب مرتبط بنادي الزمالك وخروجه من الزمالك لن يكون سهل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة