أحمد عبد الحليم يوجه رسالة خاصة لـ بن شرقي.. ويصرح: منذ 50 عاما والبعض لا يرغب في استقرار الزمالك – فيديو

أحمد عبد الحليم يوجه رسالة خاصة لـ بن شرقي.. ويصرح: منذ 50 عاما والبعض لا يرغب في استقرار الزمالك - فيديو

وجه أحمد عبد الحليم نجم الزمالك الأسبق، رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل استئناف مباريات بطولة الدوري ولقاء الإياب أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد عبد الحليم خلال مداخلة ببرنامج “نهارك أبيض” على شاشة قناة الزمالك: “أوضاع نادي الزمالك تتعبنا، الزمالك يعامل معاملة سيئة منذ 40 و 50 عام، الناس تصطاد له في الماء العكر، ولا يرغبون في استقراره”.

وتابع: “فريق الزمالك لا يحتاج كلام أكثر مما يقال، وأنتم كلاعبين كرة قدم كبار دافعوا عن أسمائكم، نحن متمسكون ومرتبطون بكم، والجماهير عندما تسمع أن لاعب سيرحل تحزن بشدة، ويشكلون ضغط من أجل عدم رحيله”.

وأضاف: “أتصور أن اللاعبين وصولوا لمرحلة أكون أو لا أكون، مرحلة مفترق الطرق، وهي السير في الدوري بشكل جيد والوصول لمرحلة متقدمة في دور المجموعات”.

وواصل: “انا لو رأيت أن هؤلاء اللاعبين امكانياتهم محدودة كنا لن نطمح في ذلك، ولكنهم لاعبين رائعين”.

واستكمل: “بن شرقي عندما كان يتسلم الكرة كنت أقتنع أن الزمالك سيصل لمرمى المنافس، أريده أن يركز في هذه الفترة، نحن ارتبطنا به ونتعامل معه كأنه مصري وأتمنى أن يعود لوضعه الطبيعي”.

واختتم: “لو في أمل واحد في المليون سنلعب عليه، وكرة القدم لا يوجد بها مستحيل، وعلى اللاعبين أن يقدموا ما عليهم حتى لو خسروا، ولكن يبذلون كل ما لديهم”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap