اخبار الزمالك

الزمالك يستعين بالناشئين بعد إعتذار سيراميكا كليوباترا!!

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض مباراة ودية مع فريق الناشئين بالنادي يوم الجمعة المقبل.

وكان من المنتظر أن يلتقي الفريق مع سيراميكا إلا أن الأخير اعتذر عن خوض المباراة الودية.

وفضل الجهاز الفني خوض المباراة مع فريق الناشئين في إطار سياسة متابعة الناشئين المتميزين، وتصعيدهم للفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق أخر، عبر إيمانويل إمونيكي لاعب الزمالك وبرشلونة السابق، أنه يتمنى تدريب الفارس الأبيض، مؤكدا أنه سينتظر تلك الفرصة باعتباره جزء لا يتجزأ من نسيج القلعة البيضاء.

وقال إيمونيكي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “زمالك التسعينيات منظم أكثر من الفريق الحالي، ما زال هناك منافسة شرسة بين القطبين، ونتحدث عن فريقين هما أبطال إفريقيا، ولا شك أن الأحمر هو الأقوى حاليًا”.

وتطرق للحديث عن إمكانية انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى الدوري الإسباني، قائلا: “مو لاعب رائع، والأسبان متشوقون لاستقباله، وسيمثل إضافة لإسبانيا بشكل عام، فهو نجم حقيقي ورجل يتميز بالصبر والمثابرة، كلما يذكر اسم صلاح أتذكر ميسي ورنالدو، وهو لاعب عالمي”.

close