اخبار الكرة المصرية

تركي آل شيخ يعود من جديد ويثير التساؤلات برسالة غامضة – صورة

أثار المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حالة من التساؤلات والجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعد رسالته الغامضة التي كتبها عبر صفحته الرسمية على ” فيس بوك”

وكتب “آل شيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” :” عندما يتدخل الصغار في أمور الكبار دائمًا يحدث سوء فهم”

تركي آل شيخ يعود من جديد ويثير التساؤلات برسالة غامضة - صورة

ورفض تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني، الاتهامات التي توجه له من قبل جمهور الأهلي السعودي، بتدمير النادي خلال فترة رئاسته لوزارة الرياضة – الهيئة العامة آنذاك – مؤكدًا أنه مجرد شماعة للبعض.

الراقي تلقى الهزيمة أمس السبت، أمام ضمك بثلاثية مقابل هدف وحيد، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحد مشجعي الأهلي، أعاد نشر تغريدة سابقة للوزير السعودي منذ عام 2018، مكتوبًا بها: “الأهلي نادي لجمهوره الواعي المحب ومن يعتقد أنه من أملاكه الشخصية فهو واهم ومن يعتقد أن الاهلي سيسقط بدونه فهو أيضا واهم ومن يحرض من خلف الكواليس سيبقى في الكواليس”.

وعلق المشجع على التغريدة: “يا معالي المستشار تركي ال الشيخ، تمنت ان اكون واهم”، ليرد عليه الأخير: “لا ابدا لو تركز شوي تركي ال الشيخ تارك المجال الرياضي من٢٠١٨ يعني من ٣ سنين … كم حساب تافه او مأجور حاطين تركي ال الشيخ شماعه هذي مشكلتهم مو مشكلتي !”.

فيما كتبت له مشجعة أخرى للنادي الجداوي: “رحلت بعدما دمرت الأهلي”، ليرد آل الشيخ: “وش ذا النادي الي يدمره واحد وينقذه واحد!”.

 

close