اخبار الزمالكميديا الزمالك

“حافظ الفرقة” … اللجنة المعنية في الزمالك تبرر التعاقد مع كارتيرون على حساب باتشيكو – فيديو

كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعنية في نادي الزمالك، عن أسباب إختيار اللجنة للفرنسي باتريس كارتيرون للعودة لقيادة الجهاز الفني للفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.

وقال ” إبراهيم” :” اختيار كارتيرون جاء لأنه مش غريب عن الزمالك كان فيه اكتر من اختيار، اللجنة فضلت كارتيرون علشان هو حافظ الفريق كويس وهيشتغل من اول دقيقة”.

وأشار :” كارتيرون مش غريب على اللاعبين وكان فيه تواصل بينه وبين اللاعبين خلال الفترة اللى فاتت، خاصة واحنا عندنا مباراة صعبة جاية قدام الترجي التونسي”.

وأضاف ” إبراهيم” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” مفيش أي حد مول صفقة كارتيرون الزمالك تحمل التعاقد ماليا، الموضوع مكنش فيه عبء مالي على خزينة الزمالك”.

وتابع :”الجهاز الحالي الموجود وفر على خزينة النادي النادي من خلال ان مفيش راتب مشرف عام ومدير كرة وده عمل وفر بجانب تخفيض عدد الجهاز الحالى عن الجهاز السابق”.

وتعاقد نادي الزمالك مع كارتيرون في ولايته الأولى والتي استمرت 287 يوماً، في المدة من 3 ديسمبر 2019 حتى 15 سبتمبر من عام 2020.

وخاض الفريق تحت قيادته في المرة الأولى، 31 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، فاز في 19 مباراة، وخسر في 3 مواجهات، بينما تعادل في 9 لقاءات.

شاهد:

 

close