رئيس جهاز تنظيم الإعلام يفجر مفاجأه مدوية.. كارتيرون يصل الخميس لقيادة الزمالك!!؟ صورة

رئيس جهاز تنظيم الإعلام يفجر مفاجأه مدوية.. كارتيرون يصل الخميس لقيادة الزمالك!!؟ صورة

فجر كرم جبر، رئيس هيئة تنظيم الإعلام، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرة أخرى.

وكتب كرم جبر عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “خبر سار لجمهور الزمالك، كارتيرون مديرا فنيا ويصل القاهرة الخميس، وتغيير شامل فى الجهازين الفنى والادارى”.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق مُتصل، كشفت تقارير صحفية عن طرح إسم المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل العودة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرة أخرى.

وترددت أنباء عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الحالي للزمالك، خاصة بعد الخسارة الأخيرة للفريق أمام الترجي التونسي بثلاثية في دوري الأبطال، وتأزم موقف الفارس الأبيض في التأهل لدور ربع النهائي.

ووفقا لما نشرته قناة العربية عبر حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”، فقد أكدت أن باتريس كارتيرون اقترب من العودة لقيادة فريق الزمالك.

وكان باتريس كارتيرون قد رحل عن الزمالك قبل مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية بصورة مفاجأة صدمت جماهير القلعة البيضاء وإدارتها.

ورحل المدرب الفرنسي إلى نادي التعاون السعودي بعد تقديم عرض كبير له.

وأشار المدير الفني في تصريحات إعلامية من قبل، أنه رحل عن الزمالك بسبب بعض الأمور التي لم يكن معجب بها في سياسة الإدارة السابقة مع اللاعبين خاصة بالمستحقات.

وأكد الإعلامي خالد الغندور، أمس الإثنين، خلال برنامجه الإذاعي، أن هناك مدرب جهز حقائبه من أجل العودة لقيادة الزمالك مرة أخرى في حال توجيه الإشارة له من قبل المجلس الحالي.

وهذا ما يؤكد بالفعل صحة التقارير التي تشير إلى امكانية عودة المدير الفني الفرنسي لتدريب الفريق مرة أخرى.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap