اخبار الزمالك

شوبير يفجر مفاجأه كبرى .. تغييرات في الزمالك – صورة

نشر الاعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تلميحات بوجود مفاجاه كبرى في الزمالك.

وقال احمد شوبير عبر حسابه الشخصي : شكل التغيير حيكون شامل في الزمالك.

شوبير يفجر مفاجأه كبرى .. تغييرات في الزمالك - صورة

وتترقب جماهير نادي الزمالك القرارات المنتظرة من اللجنه المؤقته لإدارة الزمالك بعد تعثر الفريق امام الترجي التونسي.

وكان عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك قد كشف عن موعد إصدار قرارات قوية وجديدة من قبل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء لتصحيح مسار الفريق الأول.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “كل الأجواء التي عاشها الفريق ستنتهي بالقرارات التي ستعدل الأوضاع بعد نهاية الاجتماع الذي دام 48 ساعة، وعلى الأغلب ستخرج القرارت اليوم لكي ترضي طموحات الجماهير وتعيد الفريق لنفس قوته في بداية الموسم”.

وتحدث سالم عن حقيقة تجديد فرجاني ساسي 4 سنوات وخصم مستحقات كبيرة من أشرف بن شرقي بسبب اعتراضه على قرار باتشيكو المدير الفني بتغييره في مباراة الترجي الأخيرة، وقال: “ما تردد عن تجديد فرجاني ساسي 4 سنوات وتنازله عن أموال غير صحيح إطلاقا، ولكن مازالت المفاوضات مستمرة، وحسم الأمر خلال أسبوعين بحد أقصى”.

وأضاف: “ما تردد أيضا عن خصم 600 ألف جنيه من أشرف بن شرقي بسبب خروجه غاضبا من المباراة الماضية غير صحيح، واللاعب قال للصحفيين بعد المباراة إن علاقته بالمدرب جيدة ولا يوجد أي مشاكل وهذا مجرد انفعال ملعب”.

وواصل: “جمهور الزمالك قلق وهذا حق مشروع، ومبرره أننا نمتلك مجموعة لاعبين مميزين ولا نحصد بطولات، وهذه مسئولية يجب على اللاعبين أن يعلموا بها”.

وتابع: “لابد أن يثبت اللاعبون بالدليل أنهم جيدون من خلال الأرقام والبطولات، لأن رصيد أي لاعب ومعايير الإنجاز بناء على ما حققه من بطولات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة