اخبار الزمالك

طارق يحيى: ضد المُطالبة برحيل باتشيكو.. واللاعبون لو أرادوا الفوز على الترجي لفعلوها!! فيديو

أكد طارق يحيى، المدير الفني السابق لـ الزمالك، أن الفريق قدم شوط أول جيد أمام الترجي في مباراة أمس السبت، ولكن طرد أحمد فتوح أثر على سير اللقاء، مؤكدا أنه يجب المحافظة على الجهاز الفني وعدم المُطالبة بإحداث أي تغييرات.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “كنت سعيدًا بأداء اللاعبين في الشوط الأول، وتفائلت، كنا الأفضل ونستحوذ على المباراة، وهدف الترجي جاء عكس سير اللقاء، كنا نصل للمرمى كثيرا ونضيع الأهداف، وعلى باتشيكو أن يحل هذا الأمر، ويلعب بمهاجم ثابت ليحصل على لياقة المباريات والثقة”.

وتابع: “لا نريد أن نجعل الدنيا سوداء، الفرصة ما زالت قائمة، يجب الفوز بالمباريات التي على ملعبنا، وننتظر الحسابات في آخر مباراة، النتيجة كانت مفاجأة قياسا بالأداء، والزمالك لم يستغل الفرص التي سنحت له”.

وأضاف: “المباراة انتهت إكلينيكيا بعد طرد أحمد فتوح، لم يكن هناك تواجد للترجي قبل الطرد، ومفاجأة أنه حقق الفوز، كان يجب على باتشيكو أن يتوقع كل الاحتمالات، ويدفع بـ عبد الله جمعة بدلا من فتوح، وهذا لو كان حدث كان يُمكن للزمالك أن يعود”.

وواصل: “المشكلة الرئيسية هي تركيز اللاعبين، المدير الفني ليس مسؤولا عن ضياع الفرص، هو يعالج الأخطاء ويوصل اللاعبون لمرمى المنافس، الأهلي سدد 25 كرة على فيتا كلوب أحرز منهم هدفا واحدا”.

واستمر: “من الوارد أن قناعات باتشيكو أن الدفع بـ أحداد في مباراة أمس هو الحل الأفضل باعتباره معتادا على أجواء اللعب مع أندية شمال إفريقيا، وإن كنت أفضل الدفع بمروان حمدي”.

وأردف: “أسامة فيصل لو حصل على فرصة سيصبح من الهدافين الكبار مثل مصطفى محمد، ولكن يحتاج إلى الصبر عليه، وأنا أعلم أن الجماهير ستقول (ياعم طارق زهقنا صبر)”.

واسترسل: “أسامة فيصل لم يعد لاعبا ناشئا، هو فقط يحتاج إلى فرصة فقط، يمتلك سرعات وقوة ويتمركز بشكل جيد، يجب الثبات في مركز المهاجم”.

واستدرك: “من أخطر الأشياء التي من الممكن أن تقال في الوقت الحالي هي المُطالبة بتغيير المدير الفني، أنا لست مع ذلك تماما، يجب أن يتم دعمه ليعمل بقوة واللاعبين تساعده، اللاعبون يد واحدة خارج الملعب، ولو هم كذلك داخل الملعب لن يقدر أحد عليهم، أعرفهم جيدا عندما يريدون تحقيق الفوز يفعلون ذلك بسهولة”.

واختتم: “ولكن اللاعبين ليسوا في حالة تركيز، هناك البعض يحاول أن يخرجهم عن تركيزهم، نريد دعم الجماهير، وعدم المُطالبة برحيل أحد من الجهاز الفني، وباتشيكو يتعرض لظروف غير طبيعية، تغيير الإدارة أحدث فجوة في النادي، ويجب أن يكون هناك تقدير لظروف النادي”.

close