قناة الزمالك تكشف رسائل باتشيكو وعبد الحليم علي القوية للاعبين قبل مباراة سيراميكا – فيديو

قناة الزمالك تكشف رسائل باتشيكو وعبد الحليم علي القوية للاعبين قبل مباراة سيراميكا - فيديو

كشفت الإعلامية إنجي يحيى، المذيعة بقناة الزمالك، عن رسائل جايمي باتشيكو وعبد الحليم علي للاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

ويلاقي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الخميس المُقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام السابعة والنصف مساءا.

وقالت الإعلامية إنجي يحيى خلال برنامجها “نهارك أبيض” المُذاع عبر شاشة “الزمالك”: “باتشيكو وجه رسائل قوية للاعبين بعد العودة إلى التدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري”.

وتابعت: “وقال لهم أن الفترة المُقبلة لا تحتمل إلا الفوز، ويجب مصالحة الجماهير، وتواصلون مشواركم في الدوري بشكل قوي وتكثيف المجهود واستعادة المسار الصحيح مرة أخرى”.

وأضافت: “وقرر الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي خاص لـ حازم إمام بعد العودة من إصابته، تمهيدا لمشاركته في الفترة المُقبلة”.

وواصلت: “واجتمع عبد الحليم علي، مدير الكرة، بكباتن الفريق من أجل لم الشمل والاستعدادا للفترة المٌقبلة سواء المحلية أو القارية، وطالبهم بالتحدث مع زملائهم، مُشيرا إلى دورهم الكبير في نقل الثقة للاعبين”.

واختتمت: “واللاعبين أكدوا لـ مدير الكرة، أنهم على تواصل مع زملائهم وأن الجميع على قدر المسؤولية ومدركين حساسية هذه الفترة وأن الفريق سيعود إلى مساره الطبيعي بدءا من مباراة سيراميكا في الدوري”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap