اخبار الاهلي

لاعب الأهلي السابق يشن هجوما حادا على موسيماني: غير مُقنع فنيا والأهلي سيخرج من دور المجموعات.. فيديو

قام عبد الحميد حسن، لاعب الأهلي السابق، بمهاجمة بيتسو موسيماني للأحمر، بعد الأداء السئ الذي يقدمه اللاعبون خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبد الحميد حسن في تصريحات لـ “أون تايم سبورت”: “موسيماني عليه علامات استفهام كبيرة جدا، أدائه الفني غير مُقنع، لا نعلم فكره أو بأي طريقة يريد أن يلعب”.

وتابع: “نرى أكثر من طريقة، وتغيير في المراكز، الموضوع مُحير بالنسبة لي، رغم أن أرقامه جيدة، الأهلي لم يظهر بشكله الطبيعي والكبير في كأس العالم”.

وأضاف: “الناس تنتظر من مدربي الأهلي والزمالك اشياء كثيرة جدا، ولكن هذا لا نراه في موسيماني، أدائه مُحير بالفعل”.

وواصل: “انا أخشى من القادم، النتائج الإيجابية وارد أن تحدث ولكن بالحظ، مثل مباراة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال، كان الخصم يواجه الأهلي بأداء عالي جدا وفاز عليه، جماهير الأهلي لا ترى شكل للفريق يطمئنها”.

واختتم: “هناك شعور لدى جماهير الأهلي حاليا وهو الخروج من دور المجموعات، ومن خلال هذا الأداء، فوارد جدا أن يودع المارد الأحمر البطولة من هذا الدور”.

وفي سياق متصل، أكد هشام حنفي نجم الأهلي السابق أن الفريق يعانى من أزمة حالية في ظل وجود المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، مشيرًا إلى أن الفريق عانى أمام سيمبا التنزاني وطلائع الجيش

وقال ” حنفي”:” على الرغم من الفريق فاز على طلائع الجيش إلا أن الأداء مكنش جيد، ولسة الوقت بدرى علشان نقدر نقول الأهلي هياخد الدوري ولا لا ”

وحقق الأهلي فوز صعب على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهم مساء الأحد ضمن منافسات الدوري العام الممتاز.

وأضاف “حنفي” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الطبيعي أن الأهلي ياخد المبادرة قدام طلائع الجيش، لكن اللى حصل العكس، و موسيماني بالنسبالي مش مقنع ليا أو لناس كتير من الجماهير”

وتابع:” قرار قدومه في البداية كان صائب، ومقتنع للظروف اللى كان فيها الفريق بعد رحيل فايلر، لكن دلوقتي مفيش قناعات بيه داخل النادي”

وأتم ” حنفي”:” فيه كلام داخل النادي بتقول ان لازم يكون فيه حد تاني مع الراجل علشان يساعد الفريق، ودة كلام من جوه النادي الأهلي”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة