اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

مجموعه الأهلي | الحرب تشتعل شكوى من سيمبا وبيان من المريخ .. وفيتاكلوب يترقب – صورة

تقدم نادي سيمبا التنزاني بشكوى للاتحاد الأفريقي “كاف” يطلب فيها احتسابه فائزاً في المباراة التي جمعته مع نادي المريخ السوداني السبت الماضي بالجولة الثالثة لمجموعات دوري الأبطال.

وجاء سبب شكوى سيمبا التنزاني بسبب اشراك المريخ ثنائي موقوف من قبل ” الاتحاد السوداني لكرة القدم ” وهما ” رمضان عجب ” و ” بخيت خميس ” بسبب التوقيع لناديين.

وفي حالة قبول شكوى سيمبا سيتم احتساب نقاط المباراه للفريق الكونغولي وسيتم اقصاء الفريق من قبل الاتحاد الأفريقي او احتساب نقاط المباريات القادمه لمصلحة سيمبا وفيتا كلوب والأهلي واعتبار المريخ خاسراً في الجولات الثلاثة المقبلة.

مجموعه الأهلي | الحرب تشتعل شكوى من سيمبا وبيان من المريخ .. وفيتاكلوب يترقب - صورة

مجموعه الأهلي | الحرب تشتعل شكوى من سيمبا وبيان من المريخ .. وفيتاكلوب يترقب - صورة

وكان سيمبا قد فرض تعادلاً سلبياً على المريخ في ملعب الأخير السبت الماضي وانفرد بطل تنزانيا بالصدارة برصيد 7 نقاط مقابل 4 للأهلي وفيتا كلوب ونقطة يتيمة للمريخ.

ورد نادي المريخ السوداني في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” بسبب اشراكهم لاعبيين موقوفين محليا.

وجاء البيان كالتالي : ” آدم سوداكال ” رئيس نادي المريخ أرسل هذا الخطاب لمدرب الفريق نصر الدين النابي بإذن كتابي و موافقة بمشاركة اللاعبين التلاتة بعد ما كان المدرب نصر الدين رافضآ لفكرة مشاركة اللاعبين خوفا من أي عقوبات ضد الفريق.

مجموعه الأهلي | الحرب تشتعل شكوى من سيمبا وبيان من المريخ .. وفيتاكلوب يترقب - صورة

وتنتظر جميع فرق المجموعه قرار الكاف بشأن شكوى سيمبا وما سيتم اتخاذه مع فريق المريخ السوداني.

وفي كلتا الحالتين سيكون الأهلي مطالباً بالفوز على فيتاكلوب في الكونغو و سيمبا في القاهرة من أجل التأهل دون النظر لباقي النتائج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة