اخبار الزمالك

ميتشو: دمي “زملكاوي”.. وهذه أسباب رحيلي عن تدريب الفريق.. ويتغني بقدرات شيكابالا

كشف الصربي ميتشو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن كواليس الفترة التى قضاها داخل نادي الزمالك، خلال توليه الإدارة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وقال “ميتشو” :” لم استمر في الزمالك طويلا لكني تأثرت كثيرا بتلك التجربة ومن أهم المحطات في مسيرتي هي تدريب الزمالك”.

وأشار :” جمهور الزمالك مختلف عن أي جمهور في العالم ولهم مكانة خاصة عندي، ولازلت على تواصل مع بعض لاعبي الزمالك الذين كانوا متواجدين معي وعلاقتي بهم رائعة”.

وأضاف “ميتشو” خلال تصريحات لبرنامج ” البلدوزر” على قناة ” الشمس” تقديم ” مجدي عبد الغني”:” انا دربت في إفريقيا 6 أندية كبار، أورلاندو بايرتس وسان جورج الأثيوبي والزمالك، والهلال في السودان، ويانج أفريكانز”.

وتابع :” في حال عودتي لمصر فإن الفريق الذي أريد تدريبية هو الزمالك، أنا دمي زملكاوي، وأحب الزمالك”

وعن أسباب تركه الزمالك بما إنك تحبه، أوضح :” أنا أسف، لا أريد الحديث عن الماضي، إذا لم تكن هناك أمور إيجابية في الماضي أفضل ألا أتحدث”.

وعن رأيه في مصطفى محمد؟ أوضح :” أنا أتذكر عندما جاء من طلائع الجيش، كان إضافة قوية للمنتخب الأولمبي والأول، وشوقي غريب يعتمد عليه، ورفع رأس المصريين في جالطة سراي وأحرز أهداف كثيرة وسعيد بما يقدمه”.

وعن رأيه في شيكابالا؟ أكد :” هو رمز من رموز كرة القدم المصرية، ومن اللاعبين الرائعين، جاء من جنوب مصر، صعب أن تنجب كرة القدم لاعبا مثله”.

وأتم ” ميتشو” :” شيكابالا أحرز هدفا في نهائي إفريقيا يُظهر أنه مهما كبر سن اللاعب تبقى المهارة حاضرة، أريد أن يظل دائما شيكابالا في كرة القدم، أن يلعب قدر استطاعته وإن إعتزال يستمر في الكرة ويخوض فترة التدريبات ليفيد الأجيال القادمة”.

 

close