اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد حسن يفجر مفاجأه بشأن رحيل فرجاني ساسي من الزمالك إلي بيراميدز – فيديو

فجر  أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، مفاجأة بخصوص صفقة انتقال فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك إلي صفوف فريق بيراميدز، مشيرًا إلى أن أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز وافق على إنتقال فرجاني ساسي إلى صفوف بيراميدز.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويسعى مجلس الإدارة لتجديد عقد اللاعب، وسط التقارير التي تحدثت عن اقترابه الرحيل لصفوف بيراميدز.

وقال “أحمد حسن” : أروابارينا وافق على انتقال فرجاني ساسي إلى بيراميدز وساسي تلقى عروض مالية مغرية ومش عاوز الجماهير تتعشم كتير مع احترامي لهم جميعًا وخاصة السيدة التي عرضت بيع قطعة ذهبية تمتلكها لتجديد ساسي”.

وأضاف “حسن” خلال تصريحات لبرنامج ” نمبر 1″ على قناة ” النهار” :” “فرجاني ساسي من الوارد جدًا انتقاله إلى بيراميدز بعدما تم عرضه على مدرب النادي السماوي خاصة أن المدير الفني أروابارينا وافق على اللاعب”.

وأكد مسئولي نادي الزمالك في أكثر من مناسبة على أن إدارة النادي تسعى لتجديد عقد فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل رغبة الطرفين في تجديد العقد ويتبقى الاتفاق على الأمور المادية فقط.

وفي سياق متصل يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حرص يامن بن ذكري ووسام العابدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابقان، على زيارة بعثة النادي في فندق الإقامة بتونس.

وعقد الثنائي جلسة سريعة مع فرجاني ساسي لاعب الفريق، وعبدالحليم علي مدير الكرة، للاطمئنان على البعثة قبل مواجهة الترجي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة