اخبار الاهلي

أحمد سمير: أضعنا فرصة الفوز على الأهلي … ولا أقصد “الغل” أمام الزمالك – فيديو

أكد أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش، أن فريقه أضاع فرصة الفوز أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد السلام.

وقال سمير: “أهدرنا فرصة الفوز على الأهلي ونركز على مواجهة إنبي المقبلة، ولم أتلق أي إخطار رسمي بانضمامي للمنتخب، ولكني علمت أنني مرشح للانضمام في المعسكر المقبل، وفخور بترديد اسمي”.

وأضاف “سمير” في تصريحات لبرنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” : “آخر 10 دقائق في المباراة تراجعنا، ولكن إذا كنا صدقنا أنفسنا بعض الشيء، وإذا كان هناك إيمان في قدراتنا كنا سنخرج بالتعادل”.

وأكمل: “عبد الحميد بسيوني مدرب الفريق أبلغنا قبل المباراة أننا سنلعب مواجهة هجومية أمام الأهلي، لن ندافع، ونحن قادرون على الفوز أمام الأهلي”.

وأوضح: “طوال المباراة نضغط على الأهلي ولم نتراجع، ممكن القول أن نخرج بنقطة من الأهلي فهذا شيء جيد وكنا نريد الحفاظ على النقطة، واحراز هدف في مرمى محمد الشناوي صعب والوصول لمرمى الأهلي بكل هذه الفرص صعبًا أيضًا”.

وتابع: “الفترة الماضية لم يكن لدي توفيق كبير في كل المباريات، ألعب بهذا الشكل دائمًا ولكن أكون موفقًا أمام الزمالك”.

وأتم: “هناك مباريات كثيرة أقدم نفس المستوى بها، والدليل على ذلك أن هذا ثالث موسم لي مع الطلائع وعدد المباريات التي لم أشارك فيها حوالي 7 أو 8، وهذا أدائي في كل المباريات وليس أمام الزمالك فقط ولا أقصد (الغل) أمامهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة