اخبار الزمالك

أول تعليق من أحمد عبد المقصود بعد الانضمام لجهاز الزمالك… ويؤكد: هذا ما يميز كارتيرون

أعرب أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالانضمام للجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وكشف عبد المقصود عن كواليس أول لقاء له مع كارتيرون اليوم بمقر النادي، موضحا أن المدرب الفرنسي وجه له التهنئة على صعوده بفريق الصقر السعودي لدوري الدرجة الثانية قبل الانضمام للجهاز المعاون بالزمالك.

كما أكد عبد المقصود في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن مسؤولي نادي الزمالك والمدير الفني وأنه يكون إضافة للجهاز الفني في الفترة الحالية ويخدم النادي مع جميع أفراد الجهاز الفني.

واختتم المدرب المساعد للزمالك بأن كارتيرون مدرب طموح ويحب نادي الزمالك ويريد النجاح مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان أحمد عبد المقصود قد أنهى مشوارة مع نادي الصقر السعودي خلال الساعات الماضية وعاد للقاهرة للانضمام للجهاز الفني للزمالك بناءًا على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون

وفي سياق متصل كشف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن كواليس مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الايسر للزمالك، وأيمن حفني صانع ألعاب الفريق، في التقسيمة التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بعد إلغاء ودية أمس أمام شباب النادي.

فقد أكد نبيه ان عبدالشافي شارك في المباراة بشكل كامل اليوم وقدم مردودا وأداء طيبا، وتم الاطمئنان على جاهزيته استعدادا للفترة المقبلة.

وأضاف المدرب العام للزمالك أن عبدالشافي وصل إلى معدل بدني قوي وممتاز

حيث ارتفع المعدل الخاص به منذ السبت الماضي وحتى عمل قياسات أمس بشكل كبير ورقم مرتفع، وهذا يدل على الجهد الذي يبذله خلال هذة الفترة استعدادا للقادم.

وبالنسبة لأيمن حفني فقد أشار أسامة نبيه، إلى أن اللاعب أصبحت حالته البدنية جيدة جدا وشارك اليوم لأكثر من ٦٠ دقيقة خلال التقسيمة وظهر بشكل واداء طيب..

مضيفا أن الحالة البدنية للاعب اختلفت كثيرا مقارنة بالفترة السابقة ، ووصل إلى رقم ومعدل أفضل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة