اخبار الزمالك

أول تعليق من باتشيكو بعد فوز الزمالك على سيراميكا في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

ومن جانبه قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك : “فوق كل حاجة بهني اللاعيبة ما قدم اليوم تتابع لشغل اللاعبين ودائما بقول الفرق الكبيرة مش بتخسر ماتشين ورا بعض، و بحترم كل المنافسين لم اخسر سوى مباراة واحدة فقط”.

وأكد ” :” الزمالك افضل فريق في مصر يقدم كرة وكواليتي عالي وده بفضل المنافسين اللي دائما بيشجعونا على تقديم اداء قوي .. لو لم نحترم سيراميكا لما حققنا الفوز “.

وأضاف “باتشيكو” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” جئنا من نتيجة سلبية قدام الترجي .. حسيت من مواقع التواصل الاجتماعي بدعم الجمهور لنا وبشكرهم جدا لانها ساعدتنا على الوصول للنتائج الجيدة”.

وتابع :” احنا المركز الأول في الدوري ولما كنت موجود من 6 سنين كنت مأهل الفريق لتصدر الدوري وكنت دائما بقول للاعيبة ما حدث الموسم الماضي ووجود فرق 20 نقطة لن يحدث”.

وكشف “باتشيكو” :”أنا موجود بقالي 5 شهور والنادي لم يتعاقد مع أي لاعب طلبته ولكن بعض اللاعبين الموجودين خاصة الصغار هم مستقبل النادي”.

ووصل الزمالك بفوزه اليوم إلى النقطة رقم ٣٣ في صدارة جدول الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!