اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن عبد العزيز يفتح النار على اللجنة المعنية في الزمالك … “إدارة كوميدية لا تفقه في الكرة” – فيديو

فتح أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق النار على اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك بعد أنباء اقتراب رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق خلال الساعات القادمة.

وقال ” عبد العزيز” :” المشهد في الزمالك غريب وإدارة كوميدية تدير النادي، مباراة هامة في الدوري أمام سيراميكا وهو لقاء مفترق طرق قبل مواجهة الترجي، ويتم إقالة المدير الفني”.

وأشار :” أيا كان المدرب الجديد الذي سيأتي سواء كارتيرون أو غيره فسوف يفشل في الزمالك، لأنه ليست هناك أجواء للعمل داخل النادي، لا يصح أن يتم إدارة الزمالك بالطريقة هذه”.

وتساءل :” من يدر الزمالك هل هؤلاء الأشخاص المتواجدون في الإدارة هم من يديرون النادي أم أشخاص من خارج النادي، أنا لا أعلم، ومع احترامي لم يدير النادي هم أشخاص لا يفقهون شئ عن الإدارة ولا عن الكرة”.

وأكد ” عبد العزيز” :” من يُعلن عن رحيل مدرب قبل مباراة هامة لا يفقه الكرة، كيف سيتقبل اللاعبين توجيهاته قبل المباراة!، اللاعبون سيلعبون بمزاجهم، الوضع كارثي، الأجواء في الزمالك لا تشجع على العمل”.

وكشف :”الحل هو عمل انتخابات مجلس إدارة بشكل سريع، وإلا سنعيد الزمالك إلى فترة 2005، السيناريو الذي يدار هو البدء في تغيير المدربين ويظل الفريق في حالة تفكك، ثم تصطدم اللاعبين بالجماهير، وترحل اللاعبين، والفريق يصبح فارغ”.

وواصل :” سنعتاد ما حدث في الميركاتو الماضي كثيرا، وهو ضم صفقتين في 10 دقائق بعشرين مليون جنية، أحدهم لا يلعب في إفريقيا، والثاني لم يشارك في الدوري غير 6 مباريات ولا يمتلك أي خبرات إفريقية لكي يقود هجوم الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة