اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن يونس يكشف سر تعادل الزمالك أمام وادي دجلة – فيديو

خطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، في اللقاء الذيجمع الفريقين مساء اليوم الإثنين  على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه كشف الكابتن أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أسباب تعادل الفريق أمام وادي دجلة، مشيرًا إلي أن التغييرات التى أجراها باتشيكو في المباراة كان مثلت علامة استفهام كبيرة.

وقال “يونس” :” أحد العناصر عدم التوفيق والتوتر أمام المرمى، والبطئ في تحضير الهجمة، وتألق نوير (محمد عبد المنصف)الذي تصدى لركلة جزاء”.

وأشار :”تغييرات باتشيكو عليها علامات استفهام، وأيضا ترتيب اللاعبين الذين يسددون ركلة الجزاء، ليس الأمر يتعلق بأن اللاعب ألح لكي يسددها، هذا لا يصح”.

وأضاف “يونس” خلال تواجده في الاستديو التحليلي لقناة ” أون تايم سبورت” :”تعجبت من تغيير مركز عبد الله جمعة، تغيير بن شرقي هي الأغرب في المباراة، وهذه التغييرة جعلت شخصية الزمالك تنتهي”.

وتابع :” كان هناك عشوائية هجومية، باتشيكو وسوء التوفيق والتوتر هذه عناصر ساهمت في مسلسل ضياع النقاط من الزمالك، وباتشيكو يحاول أن يلتمس الأعذار لنفسه، يقول أكثر من مرة أنا دربت اللاعبين ولكن لا يحرزون”.

وأتم “يونس” :إمام عاشور كان غاضب في المباراة لأنه لا يلعب في مركزه، أدائه لم يكن مفهوم، أوباما حدث له تشتيت في الملعب، ومحمد عبد المنصف كان نوير وهو من سرق نقطتين من الزمالك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة