اخبار الكرة العالمية

إبراهيم سعيد ينضم للقافله.. ويهاجم أحمد الطيب لهذا السبب – فيديو

أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق أن أحمد أيمن منصور مدافع نادي بيراميدز انضم إلى صفوف المنتخب الوطني على سبيل المجاملة ، ولا يصلح لاعباً دولياً .

وأضاف سعيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : أحمد الطيب حسسنى وهو بيذيع إني بتفرج على ماتش تاني غير اللى شغال، وكان بيجامل أحمد ايمن منصور وده مينفعش يكون على حساب منتخب مصر”

وتابع :” اللى هيجامل حد الفترة الجاية مش هسكتلة وانا كنت لاعب في وقت من الاوقات في المنتخب، ومكنش فيه على ايامنا اي مجاملة بتحصل، وأحمد ايمن لايصلح ان يتواجد في منتخب مصر”.

كان أحمد الطيب قد قام بالتعليق على مباراة مصر وكينيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا 2022 والتي حسمها التعادل الايجابي وتأهل من خلالها الفراعنة إلى النهائيات بالكاميرون

وشهدت الفترة الأخيرة هجوم حاد من قبل جماهير الأهلي ووسائل الإعلام التابعه له على المعلق الرياضي أحمد الطيب.

ومن جانبه رد المعلق الرياضي أحمد الطيب، على الهجوم الذي يتعرض له من قبل جماهير النادي الأهلي في الفترة الأخيرة ورفض تعليقه على المباريات، وكذلك محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، قبل مباراة فيتا كلوب الماضية.

وقال الطيب خلال تصريحات إذاعية نقلها موقع ” المصري اليوم” : “ما يفعله الأهلي معي الآن ليس غريباً عليه، فسبق أن حدث تجاه الراحل محمود بكر، كذلك عبدالعزيز عبدالشافي زيزو”.

وأضاف: “ما فعله عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ومطالبته بمنعي من التعليق لا يليق تماماً، ولكنه أمر ليس بغريب على النادي بعد واقعتي محمود بكر وزيزو في السابق”.

وأنهى تصريحاته: “لم أخطئ يوماً في حق الأهلي على مدار مشواري التعليقي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة