اخبار الزمالك

إحالة مصطفى محمد ورئيس جالطة سراي لمجلس التأديب بالاتحاد التركي… تعرف على التفاصيل

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم إحالة الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلي صفوف جالطة سراي، إلى مركز التأديب بالاتحاد.

وكان مصطفى محمد حصل على الكارت الأحمر المباشر في الدقيقة 57 من عمر المباراة التى جمعت فريقه أمام أنقرة جوجو، بعد تدخله في كرة مشتركة مع لاعب الخصم إبراهيم أكداج.

وبحسب صحيفة “الصباح” التركية فإنه تم تحويل مصطفى لمجلس التأديب رفقة رئيس النادي مصطفى جنكيز ونائبه عبد الرحيم البيراك، بعد تصريحاتهما عقب المباراة.

وإتهم جنكيز الحكام بالتآمر ضد فريق الأحمر والأصفر، مؤكدًا أن الواقعة لا تستحق الطرد، وكانت ستمر إذا كان مصطفى لاعبًا في فريق آخر غير جلطة سراي، إذ أصدر بيانًا رسميًا، جاء فيه: “الأخطاء تحدث في كل المباريات، لكن بمباريات جلطة سراي هو أمر مخطط، وليست مجرد أخطاء، هناك من يريد إحداث فوضى، لكننا نعرف جيدًا كيف نواجههم”.

وأصدر نادي جالطة سراي التركي برئاسة مصطفى جنكيز، بيانا رسميا لجماهير ناديه، اليوم الخميس، عقب أزمة طرد اللاعب المصري، مصطفى محمد، خلال لقاء أنقرة جودجو، أمس الأربعاء، في الدوري التركي

وبعد جلسة مع رئيس الاتحاد التركي، للتنديد بما وصفها بالأخطاء التحكيمية ضد فريقه، قال جنكيز في بيان: “هناك أخطاء يتم ارتكابها ضد كل فريق بالدوري، لكن الأخطاء ضد جالطة سراي منظمة وممنهجة”.

وأضاف: “هناك من يريدون إحداث الفوضى، ونحن نعرف جيدا كيف نحاربهم”.

وتعرض مصطفى محمد للطرد المباشر، بعد التحام بالمرفق مع إبراهيم أكداج، لاعب أنقرة، ليغيب بذلك لمباراتين متتاليتين عن جالطة سراي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة