اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يمهل باتشيكو ويطالبه بهذا الأمر قبل إعلان رحيله من الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك قررت منح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق مهلة أخيرة حتى مباراة الترجي القادمة في القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره الترجي التونسي بثلاث أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلي أنه في حالة تعادل أو خسارة الزمالك أمام الترجي سيتم الإستغناء عن خدمات المدير الفني للفريق، على أن يكون هناك عقوبات مالية على لاعبي الفريق قبل مواجهة الفريق.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : أن تلك العقوبات لها سببين وهما النتائج المهتزة للفريق مؤخرًا وكان أخرها الخسارة أمام الترجي.

وأوضح أن السبب الثاني لتوقيع الغرامة هو حالة التمرد التي شهدها الفريق ورفض نزول التدريبات قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري، مع أن يكون هناك تغيير في إدارة الكرة للفريق.

وتابع:” سيحدث تغيير في إدارة الكرة داخل الفريق الأول، سواء فيما يتعلق برحيل الكابتن أشرف قاسم المشرف العام على الفريق او عبد الحليم على، مدير الكرة، وإن كان عبد الحليم على هو الاسم الأقرب للرحيل”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة