ميديا الزمالكاخبار الزمالك

المرشح لمنصب حراس نادي الزمالك يكذب احمد شوبير على الهواء .. لم يحدث إطلاقا – فيديو

نفى وليد إبراهيم مدرب حراس مرمى نادي ” زد ” حديث احمد شوبير في مداخله هاتفيه عبر الراديو في برنامج ” مع شوبير ” ان سبب رحيله عن الزمالك هو تصريحه بأن محمد الشناوي افضل حارس في مصر حاليا.

وقال وليد إبراهيم: تم الاستئذان من نادى “زد” الذى كان يعمل به، من أجل العمل بشكل مؤقت مع الزمالك، حتى نهاية مباراة الترجى، المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

وأضاف أنه فوجئ بأنه سيتم استطلاع رأى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، ثم أخبروه أنه يفضّل تصعيد أحد المدربين من قطاع الناشئين.

وواصل وليد : هذا القرار كان من قبل مداخلتي مع سيف زاهر ومن قبل الحديث عن محمد الشناوي مؤكدا أن سبب رحيله لا يتعلق بذلك الامر نهائيا وانه تحت أمر الزمالك فى أى وقت.

وكان الأعلامي ” أحمد شوبير ” قد هاجم اللجنه المؤقته لإدارة الزمالك بسبب التخبط في القرارات بشأن مدرب حراس المرمى في القلعه البيضاء.

وقال أحمد شوبير عبر راديو ” اون سبورت اف ام ” : الزمالك أعلن ان وليد إبراهيم هو مدرب حراس الزمالك المؤقت بدلا من عمرو عبدالسلام لحد ما يتم استقدام مدرب حراس اجنبي.

وواصل : لكن بعد ظهور وليد ابراهيم عبر قناه اون تايم سبورتس مع الزميل ” سيف زاهر ” ولما اتسال مين افضل حارس في مصر قال محمد الشناوي , رجعوا في كلامهم وصعدوا مدرب الناشئين يدرب الحراس.

واضاف شوبير : هو في ايه ؟ هو محمد الشناوي افضل حارس في مصر دي مضايقاكم في ايه؟

وأكمل : انت لو سالت كارتيرون نفسه هيقولك الشناوي افضل حارس في مصر لو عملنا اي استفتاء هيقولوا انه افضل حارس في مصر.

وتابع : ده احنا كنا بنعمل استفتاء مين افضل لاعب خط وسط الكل كان بيقول ساسي , مين افضل محترف في مصر الكل كان بيقول بن شرقي , مين افضل مهاجم في مصر الكل كان بيقول مصطفى محمد , انا نفسي كنت بطلع اقول مصطفى محمد مهاجم مصر الأول.

شاهد :

https://www.youtube.com/watch?v=ItnRdJLCCQw

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة