اخبار الزمالكميديا الزمالك

المستشار هشام إبراهيم : لا نقبل بإهانة رموز الزمالك… وهذا سبب الازمة أمام الأهلي – فيديو

أبدى المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس لجنة نادي الزمالك اندهاشه من قرار اتحاد السلة بشأن إلغاء مباراة الزمالك والأهلي التي تم إلغائها بحجة وجود جماهير تابعة لنادي الزمالك في صالة اللقاء.

وقال ” إبراهيم” :” كان هناك “إصرار” علي إثارة مشكلة في مباراة الأهلي والزمالك بكرة السلة، وطالبوا برحيل شيكابالا تحديدًا من الصالة “.

وأكد :” إدارة الزمالك لا تقبل بإهانة أي نجم من نجوم الزمالك، كان “استحالة” أن نسمح بخروج أحد نجوم الزمالك من صالة كرة السلة داخل النادي، هذا أمر غير مقبول”.

وأضاف ” إبراهيم” في مداخلة في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” رحبنا بدخول أعضاء مجلس إدارة الأهلي ومرافقيهم الغير أعضاء دون افتعال أزمة خلال مباراة قمة السلة”.

وتابع :” نادي الزمالك لن يترك حقوقه، الأهلي هو من أصر علي عدم لعب قمة السلة، فكيف يتم عقاب نادي الزمالك”.

وأكد ” إبراهيم” :” كان هناك إصرار من مراقب قمة السلة لإلغائها رغم أن الأهلي هو من رفض خوض المباراة، ولا أعلم لماذا تم اتخاذ قرارات اتحاد السلة بتلك السرعة “.

وأتم : “جمهور الأهلي لم يخرج من الصالة، والمرافقين لمجلس الأهلي أيضًا لم نطلب خروجهم من صالة نادي الزمالك”.

وقرر مجلس إدارة اتحاد السلة في اجتماعه الطارئ اليوم بتاريخ 30 مارس 2021 :

1ـ اعتبار النادى الاهلى فائزاً بالمباراة وهزيمة نادى الزمالك .

2ـ توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 30000 ج (ثلاثون ألف جنيه ).

3ـ نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه .

وأكدت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أنها ترفض القرارات الصادرة عن اتحاد كرة السلة حول أحداث مباراة الزمالك والأهلي التي لم تقم بصالة نادي الزمالك أمس الإثنين.

وطالبت اللجنة باعتبار النادي الأهلي هو المتسبب في عدم اتمام المباراة لامتناعه عن خوض المباراة وتطبيق اللائحة عليه واعتبار الزمالك فائزا بنتيجة المباراة.

 

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة