اخبار الزمالك

حسام البدري يستقر على ضم نجم الزمالك في معسكر مواجهتي كينيا وجزر القمر

كشفت تقارير صحفية أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، استقر على ضم يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى معسكر الفراعنة المقبل، المقرر له يوم 20 من الشهر الجاري.

وذلك استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ووفقًا لمصدر داخل المنتخب الوطني، استقر حسام البدري استقر على انضمام أوباما، إلى معسكر الفراعنة المقبلة، بعد تقديمه أداءً متميزًا مع القلعة البيضاء، منذ مطع الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني، رشحوا أوباما للانضمام لمعسكر مارس الجاري، وحصول اللاعب على فرصة حقيقة مع المنتخب.

وشدد المصدر على أن البدري أبدى إعجابه الشديد بمستوى أوباما مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، كما أنه سيمنحه فرصة للمشاركة في بعض دقائق مباراتي كينيا وجزر القمر.

وأحرز أوباما مع الزمالك 7 أهداف منذ مطلع الموسم الحالي، الأمر الذي وضعه في المرتبه الثانية بين هدافي الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62 خلف حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، والذي سجل 8 أهداف.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول قائمة اللاعبين المحترفين استعدادًا لانضمامهم لمسعكر مارس المقبل، وجاء القائمة على النحو التالي:-

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي

أحمد حجازي نجم اتحاد جدة السعودي

محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي

أحمد حسن كوكا نجم أولمبياكوس اليوناني

مصطفى محمد نجم جالطة سراي التركي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة