اخبار الاهلي

رسميًا.. غياب ثنائي الأهلي عن مواجهة الفريق أمام النصر في كأس مصر

تأكد غياب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، عن مواجهة فريق النصر فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وحصل الشحات والشناوي على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي غياب الشحات، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال المباراة ضد الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وحصل حسين الشحات على إنذارين من قبل أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز فريقه، ثم مباراة بيراميدز سبورت، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 27 نقطة ليرتقي للمركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 30 نقطة بينما تجمد رصيد الإسماعيلي 10 نقاط في المركز السادس عشر.

ويلتقي الأهلي مع فريق النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في الرابع عشر من شهر أبريل المقبل.

وخضع ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجايي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للكشف عن المنشطات عقب مواجهة الإسماعيلي، بالدوري العام.

وجاء اختيار الثنائي بطريقة عشوائية، حسب قوانين المنظمة الدولية للمنشطات وفيفا، للحفاظ على مثالية اللعبة ومنع دخول المواد المحظورة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة