اخبار الزمالكميديا الزمالك

رقم زهيد… شوبير يكشف قيمة عقد شيكابالا مع الزمالك وموقف النادي من غرامة لشبونة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قيمة العقد الذي كان يحصل عليه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موضحًا أن اللاعب كان يحصل على مبلغ زهيد بسبب غرامة سبورتنج لشبونة

وأكد شوبير أن على إدارة الزمالك وضع حد للقضايا المرفوعة على النادي من اللاعبين السابقين، مشيرًا إلي أن وضع الزمالك الحالي لا يتحمل كل هذه القضايا والغرامات.

وقال “شوبير” : “على الزمالك أن يضع حدا لكل هذه القضايا، القضايا المعلقة كثيرة جدا وهي تراكمية وليست وليدة اليوم، المبالغ المستحقة على الزمالك حاولت أعصر ذهني لكي أعرف الرقم وجدته كثيرا”.

وأشار :”انا عندي صورة عقد شيكابالا بالكامل وهو عقد مفزع، كان يحصل على قسط 250 جنيه، أي 100 جنية في السنة، ولكن لا أحب أن أنشر هذه الأمور، ولكن اللاعب حبا في الزمالك عاد للنادي”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الإدارة السابق قالت له لن ندفع الغرامة فقال سأعود وسأدفعها انا من عقدي، ولكن الإدارة الحالية تفاجأت أن هناك مبلغ 800 ألف دولار مستحقة للنادي البرتغالي، وحسين السمري قال أنه سيتم تحويل الأمر للنيابة، الموضوع يخض”.

وتابع :”حرام الزمالك لا يتحمل كل هذه القضايا والمبالغ، هيصرف على الفريق ويجدد لهم ولا هيجري وراء القضايا، الأمر صعب، وأرجو أن هذا الأمر ينتهي.”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة