اخبار الكرة العالمية

زكي عبد الفتاح : مشكلة مصطفى شوبير هي ’’ والده ’’.. وأطالبه بضرورة اتخاذ هذا القرار

أشاد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق بقدرات مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأوليمبي .

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : مصطفى شوبير يتمتع بشخصية قوية وتنبأت له بمستقبل باهر منذ فترة طويلة ، لكن مشكلته الكبرى هي أنه نجل الكابتن أحمد شوبير .

واختتم عبد الفتاح : أطالب مصطفى شوبير بالرحيل عن الأهلي للحصول على فرصة حقيقية في المشاركة ، والخروج من ظل محمد الشناوي ، فبالتأكيد فرص شوبير ستكون صعبة في وجود الشناوي .

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قد تعرض لعدة انتقادات عقب استدعائه مصطفى شوبير حارس الأهلي، بسبب عدم مشاركته مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري في الدوري العام وبطولة أفريقيا أيضًا.

ومن جانبه أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الهجوم الذي تعرض له نجله مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، بسبب انضمامه لقائمة منتخب مصر الأوليمبي بوجود لجان إلكترونية.

أوضح شوبير، خلال تصريحات إذاعية: «اللجان الإلكترونية يعاني منها الجميع في الوقت الحالي، وهي السر وراء الهجوم على شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي وعلى مصطفى شوبير بعد انضمامه للقائمة».

وأكمل: «ساندنا جميعا الثلاثي محمد صبحي وعمر رضوان ومحمود جاد رغم عدم مشاركتهم بشكل أساسي مع أنديتهم حين مثلوا منتخب مصر الأوليمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً بعد استبعاد مصطفى شوبير».

وأتم: «مصطفى شوبير لن يعتذر عن معسكر منتخب مصر الأوليمبي، والحارس لديه طموح وتركيز كبير في الوقت الحالي».

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة